مركز التعميرللنقل العام
المرافق والخدمات المساندة

أولت الشركة أهمية لتكامل احتياج المسافر وسهولة تنقله من صالة إلى أخرى وتوافر كافة الخدمات، لتحقيق الفائدة المرجوة لشركات ووكالات النقل ومكاتب الحج والعمرة التي تمارس نشاط نقل وترحيل الركاب بالحافلات إلى داخل المملكة وخارجها، لذلك راعت الشركة أثناء عملية التخطيط والتصميم الهندسي للمركز توفير مرافق خدمية تمثلت في:
مكاتب لإدارة المركز  :

 


والذي من خلاله تنطلق عمليات التشغيل والأشراف حيث تم تقسيمه إلى عدة وحدات يعمل من خلالها كوادر وطنية مؤهلة تدعمهم تقنيات  حديثة متطورة وفق دليل تشغيلي موضح فيه عمل كل وحدة  .


صالة مغادرة لركاب الرحلات الداخلية والدولية :

 
حيث تم تجهيزها بكاونترات متعددة  لبيع  التذاكر وعمل الحجوزات، وكذلك أجهزة سير عفش ومنطقة لتحميل العفش خلف المنصات بواسطة مقطورات (عربات) لنقل العفش، إضافة إلى شاشات تلفزيونية لمعرفة أوقات الرحلات المغادرة والقادمة وأيضاً النداء الآلي لمواعيد المغادرة والقدوم، التي وزعت بحيث يمكن للمسافر الاستماع إليها من أي مكان داخل المركز.

 

 صالة القدوم والرحلات الداخلية والدولية

 

وتم تجهيزها بكافة الخدمات التي يحتاج إليها المسافر: من مقاعد للجلوس وصالة لتسلم أمتعة العفش وسيور عفش لنقل أمتعة الركاب القادمين من الحافلات لداخل صالة القدوم .

 

صالة مخصصة لتسلم شحنات الرحلات الدولية والداخلية

 
وقد تم تزويدها  بعدد (8) سيور متحركة كبيرة الحجم مع ميزان للعفش يتم من خلالها نقل العفش بطريقة حضارية وآمنة وتسهل وصولها إلى مركز الشحن.