صافي ربح الشركة عن الستة أعوام الأخيرة. >> إلحاقاً لإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 2/11/2015م وتاريخ 27/3/2016م بشأن موافقة مجلس إدارتها المشاركة في صندوق... >> تعلن شركة الرياض للتعمير أنه تم انعقاد اجتماع مجلس الإدارة بتاريخ 30/6/2016م في دورة المجلس الجديدة والتي تبدأ... >> إلحاقاً لإعلان شركة الرياض للتعمير لمساهميها الكرام بتاريخ 01/05/2016م حول موافقة الجمعية العامة العادية... >> تعلن شركة الرياض للتعمير عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الرابع والعشرون والذي عقد في تمام الساعة... >>
news

 

 

                 " الرياض للتعمير " تحتفي بمنسوبيها بعيد الأضحى المبارك وتبارك لفرق العمل على نجاح خطة تفويج  الحجيج   

 

أحتفت  شركة الرياض للتعمير مساء يوم الثلاثاء الماضي  الموافق 23 نوفمبر في إحدى الاستراحات بمدينة الرياض بتهنئة منسوبيها  بعيد الأضحى المبارك وبنجاح برامجها التشغيلية لمشروعاتها خلال فترة إجازة عيد الأضحى ،  وكان في مقدمة المهنئين عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المهندس علي الحسون ونواب المدير العام ومديرو الإدارات والأقسام وجميع موظفي الشركة، حيث تم خلال الحفل تبادل التهاني والتبريكات بالعيد المبارك، كما قدم المهندس علي الحسون تهنئته وشكره  لفرق  العمل الذين  باشروا أعمالهم في مشروعات الشركة خلال فترة إجازة عيد الأضحى  وشكرهم على جهودهم التي بذلت بكفأه عالية والتي كان لها الأثر في نجاح  انسيابية برامج التشغيل ومن هذه المشاريع التي عملت خلال فترة إجازة العيد مركز التعمير للنقل العام بالرياض الذي نجح في خطة تفويج الحجاج لحج هذا العام والتي أتسمت بمرونة وأنسيابية عالية وأيضاً سوق التعمير لجملة الخضار والفاكهة وسوق التعمير للحوم والخضار  .

 وتسعى الشركة من خلال الاحتفاء بهذه المناسبة إلى إذكاء روح الأخوة بين منسوبيها، وتقوية الروابط الاجتماعية، وزيادة الانتماء، وتطبيق سياسة التواصل الهادف والمفتوح بين منسوبي الشركة وقيادتها.

هذا وقد عبر سعادة المهندس / علي بن عبد الله الحسون العضو المنتدب للشركة ومساعدي المدير العام ومديرو الإدارات والأقسام وجميع منسوبي الشركة عن فرحتهم الغامرة وسعادتهم الكبيرة لسلامة وعودة صاحب السمو الملكي الأمير / سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام واخيه صاحب السمو الملكي الأمير / سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ورئيس شرف مجلس إدارة الشركة إلى أرض الوطن وهم بوافر الصحة والعافية، سائلين المولى عز وجل أن يحفظهما من كل مكروه.

كذلك توجه الجميع إلى المولى عز وجل مبتهلين إليه بالدعاء أن يمن على ملكينا الغالي خادم الحرمين الشريفبن الملك / عبد الله بن عبد العزيز بالشفاء العاجل والعودة سليماً معافى إلى وطنه الحبيب لاستكمال مسيرة التقدم والراخاء التي تعيشها بلادنا في عهده الزاهر الميمون.