صافي ربح الشركة عن الستة أعوام الأخيرة. >> إلحاقاً لإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 2/11/2015م وتاريخ 27/3/2016م بشأن موافقة مجلس إدارتها المشاركة في صندوق... >> تعلن شركة الرياض للتعمير أنه تم انعقاد اجتماع مجلس الإدارة بتاريخ 30/6/2016م في دورة المجلس الجديدة والتي تبدأ... >> إلحاقاً لإعلان شركة الرياض للتعمير لمساهميها الكرام بتاريخ 01/05/2016م حول موافقة الجمعية العامة العادية... >> تعلن شركة الرياض للتعمير عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الرابع والعشرون والذي عقد في تمام الساعة... >>
news

 

بعد زيارته لمركز التعمير للنقل العام

وفد اجنبي يشيد بدور المركز وما يتمتع به

من آلية تشغيليه متميزة

 

قام وفد أوربي وعربي مساء يوم الأحد 28/11/2010م بمعية وزارة النقل السعودية بزيارة لمركز التعمير للنقل العام التابع لشركة الرياض للتعمير بمدينة الرياض، حيث كان في استقبالهم مدير مركز التعمير للنقل العام المكلف الأستاذ / عبد الله بن علي الشهري ومسؤول العلاقات العامة بالإنابة الاستاذ / سعد بن ابراهيم الدوسري، وقد تضمن جدول زيارة الوفد إلى المركز شرح موجز من مدير المركز أوضح أهمية مركز النقل العام وما يقوم به من دور حيث أنه يمثل نقطة الإنطلاق والعودة لحركة الحافلات من وإلى العاصمة الرياض، ثم استعرض الشهري تجربة المركز في عمليات التشغيل والتنظيم التي يقوم بها بإعتباره واحداً من أفضل المراكز البرية على مستوى الشرق الأوسط في تنظيم حركة المسافرين عن طريق البر ويعتبر من أفضل المفاصل الخدمية التي تقدم لمرتادي المركز ولكافة أهالي منطقة الرياض، وأوضح أن آلية التشغيل قائمة على تجهيز المرافق والصالات بأحدث تقنيات نظم التشغيل والخدمة والتنسيق مع أقسام المراكز المختلفة لضمان تكامل الخدمات وتأمين سرعة تنفيذها في يسر وسهولة لراحة المسافرين سواء في صالات المغادرة أو القدوم، كما أطلع الوفد على صالات المغادرة والقادوم والشاشات التلفزيونية المجدول فيها حركة وصول وإنطلاق الرحلات، وأطلع أيضاً على مبنى الشحن والسيور الإلكترونية والآلية التي تتم بها تخزين ونقل الأمتعة إلى الحافلات.

وفي ختام الجولة أشاد الوفد بهذا الإنجاز الحضاري وهذه التجربة الرائدة والفريدة داخل المملكة، كما أشاد الوفد بآلية التشغيل المتميزة وكذلك مفاصل التشغيل المنتظمة للمركز التي تقوم على دعم حركة النقل العام من وإلى العاصمة، وكذلك بالتصميم الهندسي والفني المتقارب لما هو معمول به في المطارات الجوية، مثمنين لشركة الرياض للتعمير دورها الرائد في تشغيل مرافق الخدمات العامة ونجاحها في جودة تقديم الخدمة للمواطن والمقيم داخل الرياض.