صافي ربح الشركة عن الستة أعوام الأخيرة. >> إلحاقاً لإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 2/11/2015م وتاريخ 27/3/2016م بشأن موافقة مجلس إدارتها المشاركة في صندوق... >> تعلن شركة الرياض للتعمير أنه تم انعقاد اجتماع مجلس الإدارة بتاريخ 30/6/2016م في دورة المجلس الجديدة والتي تبدأ... >> إلحاقاً لإعلان شركة الرياض للتعمير لمساهميها الكرام بتاريخ 01/05/2016م حول موافقة الجمعية العامة العادية... >> تعلن شركة الرياض للتعمير عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الرابع والعشرون والذي عقد في تمام الساعة... >>
news

 

 

 

 

تقديراً للجهود المبذولة والعمل المتقن مزاد التعمير الدولي للسيارات يحصل على شهادة شكر وتقدير من شركة ( أليانزا السعودي الفرنسي ) والبنك الأهلي  

 

تلقت إدارة مزاد التعمير الدولي للسيارات التابع إحدى مشروعات الشركة خطاب شكر وتقدير من شركة أليانزا السعودي الفرنسي وأيضاً شهادة شكر الذي عبروا فيه عن شكرهم وتقديرهم لجميع العاملين بمزاد التعمير للسيارات  على جهودهم وترتيباتهم المتميزة في إظهار مزادات شركة ( أليانزا السعودي الفرنسي ) بالصورة اللأئقة والتي ساهمت وبشكل فعال في نجاح كافة عمليات بيع سيارات الشركة  بصالات مزاد التعمير ، وقد تسلم مدير مزاد التعمير للسيارات  سلطان بن هلال شهادة الشكر والتقدير من الرئيس التنفيذي لـشركة ( أليانزا السعودي الفرنسي ) أنطوان عيسى  ، وكانت هذه الشهادة بمثابة تأكيد المصداقية والخدمة المتميزة التي يقدمها مزاد التعمير للسيارات لعملائه من خلال برامج التشغيل التي يديرها المزاد والتي تتسم بجودة عالية وتدار بكفاءت سعودية ، الجدير بالذكر أن شركة ( أليانزا السعودي الفرنسي ) باشرت علاقتها بمزاد التعمير في بيع سياراتها المستعملة منذ مطلع عام 2009م ولازالت تلك العلاقة مستمرة حيث نجحت إدارة المزاد في بيع 265 سيارة تابعة لشركة ( أليانزا السعودي الفرنسي ) وحققت بذلك سيولة سريعة للشركة وربحية فاقت التوقعات .

كذلك تلقت إدارة المزاد شهادة شكر وتقدير من قبل البنك الأهلي تسلمها مدير المزاد من مدير إدارة إعادة البيع بالبنك الأهلي م.صلاح عبدالجبار  الذي عبر أيضاً عن شكره وتقديره لفريق إدارة مزاد التعمير على جهودهم المستمرة في إنجاح مزادات البنك طوال عام 2010م والتي لاقت أستحسان إدارة البنك الأهلي .

من جانب أخر يستعد مزاد التعمير الدولي خلال الاسابيع المقبلة  إلى رفع مخزون العرض على السيارات المستعملة وذلك بضخ كمية كبيرة من سيارات عملائه ذات الموديلات الحديثة وسيتم الأعلان عنها عبرالوسائل الإعلانية  .