صافي ربح الشركة عن الستة أعوام الأخيرة. >> إلحاقاً لإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 2/11/2015م وتاريخ 27/3/2016م بشأن موافقة مجلس إدارتها المشاركة في صندوق... >> تعلن شركة الرياض للتعمير أنه تم انعقاد اجتماع مجلس الإدارة بتاريخ 30/6/2016م في دورة المجلس الجديدة والتي تبدأ... >> إلحاقاً لإعلان شركة الرياض للتعمير لمساهميها الكرام بتاريخ 01/05/2016م حول موافقة الجمعية العامة العادية... >> تعلن شركة الرياض للتعمير عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الرابع والعشرون والذي عقد في تمام الساعة... >>
news

 

" الشركة " تبارك للشعب الكريم قرارات الخير وتأمر بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الشركة 

 

تماشياً مع  أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز  "يحفظه الله  بصرف راتب شهرين  لموظفي الدولة ،  قرر مجلس إدارة الشركة الرياض للتعمير برئاسة  سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف  ، بصرف راتب شهرين لجميع العاملين في الشركة  ، وقد صرح سمورئيس المجلس أن ذلك القرار يأتي أستشعاراً من واجبات الشركة تجاه موظفيها في ضوء القرارات الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – والتي  جاءت مواكبة لتطلعات المواطنين، وبما يحقق مزيدا من الرخاء والازدهار، مشيرا  سموه إلى أن ما جاء في كلمة خادم الحرمين الشريفين للمواطنين تجسد بحق المكانة التي يحتلها ـــ حفظه الله ـــ في قلوب أبنائه المواطنين، كما أشار سموه  إلى أن شركة الرياض للتعمير ومن منطلق حرصها على الشباب السعودي  وتنمية مواهبه ومهاراته  فقد  أصبحت في مقدمة الشركات السعودية في مجال السعودة ، حيث كُرمت الشركة مؤخراً  من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بحصولها على جائزة "  الأمير نايف للسعودة "  وقد تحقق ذلك بفضل من الله ثم بتوجيهات  صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز  " حفظه الله "  -  أمير منطقة الرياض  - رئيس شرف مجلس إدارة الشركة الذي  يؤكد في كل مناسبة  بضرورة  أن تدار  مشاريع الشركة  بأيدي  وكفاءات سعودية  .

وأختتم سمو رئيس المجلس  تصريحه ،  بالتضرع  إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمتّعه بالصحة والعافية،  و أن يُديم على بلادنا الغالية الأمن و الأمان والرخاء في ظل قيادة ملك الإنسانية وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز  ،  وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز ، حفظهم الله  .