صافي ربح الشركة عن الستة أعوام الأخيرة. >> إلحاقاً لإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 2/11/2015م وتاريخ 27/3/2016م بشأن موافقة مجلس إدارتها المشاركة في صندوق... >> تعلن شركة الرياض للتعمير أنه تم انعقاد اجتماع مجلس الإدارة بتاريخ 30/6/2016م في دورة المجلس الجديدة والتي تبدأ... >> إلحاقاً لإعلان شركة الرياض للتعمير لمساهميها الكرام بتاريخ 01/05/2016م حول موافقة الجمعية العامة العادية... >> تعلن شركة الرياض للتعمير عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الرابع والعشرون والذي عقد في تمام الساعة... >>
news

ص2

أستكمالاً لما سبق أن أعلنت أعلنت عنه الشركة عن عزمها في إقامة مشروع نموذجي للتبريد والتجميد وبعد أن أكملت الشركة مراحل عمليات التصميم الهندسي والهندسة القيمية للمشروع ، تشرفت الشركة صباح يوم السبت الموافق : 4/ 6/2011م  في مقرها الرئيسي بمركز التعمير للجملة بوسط الرياض بتشريف صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض - رئيس مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير، الذي قام بتوقيع عقد تنفيذ مشروع مستودعات التبريد والتجميد بمدينة الرياض  مع شركة " شركة بلاسبرو السعودية للمقاولات- احدى مجموعة شركة العطيشان "  والتي سبق لها أن قامت بتنفيذ أعمال التوسعة لسوق الجملة للخضار والفاكهة  . وذلك بمبلغ إجمالي قدره (59,320.128  مليون ريال   ) ووقع نيابةً عن شركة بلاسبرو السعودية  رئيس مجلس إدارتها الدكتور عبدالعزيز بن تركي العطيشان  ، حضر مراسم توقيع العقد العضو المنتدب لشركة الرياض للتعمير المهندس علي الحسون ومساعد المدير العام للتشغيل الأستاذ أحمد الكنهل ومدير المشاريع المهندس محمود مضاوي والمهندس صبحي الدهبي المدير التنفيذي لشركة بلاسبرو السعودية   ، وحسب ماتشير إلية دراسات الشركة بأن هذا المشروع سيحقق بأذن الله إيرادات تأجيرية بمتوسط 15.000.000 مليون ريال سنوياً .  ويهدف هذا المشروع إلى توفير ظروف بيئية مناسبة لتخزين المنتجات الغذائية والزراعية والأدوية . كما يمتاز المشروع بامكانية التبريد والتجميد بدرجات حرارة مناسبة لكل منتج مع توفير كامل للخدمات المساندة كمكاتب للتسويق والمبيعات .

أما موقع تنفيذ المشروع فهو يقع في الأرض المملوكة للشركة في منطقة العزيزية بالرياض  بجوار سوق التعمير لجملة الخضار والفاكهة على مساحة تبلغ إجماليها 28 الف متر ، ويضم هذا المشروع  56 مستودع  تبريد وتجميد  وفق مواصفات عالمية ، مما سيلبي هذا المشروع الحاجة القائمة لتبريد وتجميد المواد الغذائية والصحية والخضراوات والفاكهة  وسيخدم هذا المشروع شريحة واسعة من العملاء المستهدفين كالشركات التي تعمل في مجال أستيراد وتخزين وتسويق المواد الغذائية والزراعية والتي تحتاج إلى تبريد وتجميد لحفظها .

  من جانب آخر أكد سمو أمين منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الشركة ، أن هذا العقد جاء أستجابة لما لمسته الشركة من الأحتياج المتزايد والطلب من قبل عملائها والشركات المتخصصة في التسويق الزراعي والغذائي وتحقيقاً للأمن الغذائي وسلامة المنتجات الزراعية والغذائية كأحد مشاريع الخدمات والنفع العام ذات الجدوى الأقتصادية والأجتماعية والبيئية والتي تميزت بها الشركة .

 الجدير بالذكر أن المشروع سيستغرق تنفيذه 12 شهر حيث باشر المقاول بأستلام كافة التصاميم الهندسية واستلام موقع المشروع وتهيئة بالمكاتب الأشرافية والمعدات اللأزمة لمباشرة التنفيذ .