صافي ربح الشركة عن الستة أعوام الأخيرة. >> إلحاقاً لإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 2/11/2015م وتاريخ 27/3/2016م بشأن موافقة مجلس إدارتها المشاركة في صندوق... >> تعلن شركة الرياض للتعمير أنه تم انعقاد اجتماع مجلس الإدارة بتاريخ 30/6/2016م في دورة المجلس الجديدة والتي تبدأ... >> إلحاقاً لإعلان شركة الرياض للتعمير لمساهميها الكرام بتاريخ 01/05/2016م حول موافقة الجمعية العامة العادية... >> تعلن شركة الرياض للتعمير عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الرابع والعشرون والذي عقد في تمام الساعة... >>
news
إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 04/06/2011م عن توقيعها عقد مشروع إنشاء مستودعات التبريد والتجميد ,تود شركة الرياض للتعمير بأن توضح للمساهمين الكرام بأن مقاول شركة الرياض للتعمير أنجز ما نسبته 60% من تنفيذ مشروع مستودعات التبريد والتجميد في أرض الشركة الواقع في حي العزيزيه بمدينة الرياض .وبمساحة إجمالية 27,864.50م2، بالقرب من سوق التعمير لجملة الخضار والفاكهة. والمشروع احد مشاريع الشركة الخدمية حيث يحتوي على ستة وخمسين مستودعا للتبريد والتجميد وبمساحات مختلفة لكل مستودع تبريد (182م-170 م ) وقد صممت بأعلى المواصفات والمقاييس الحديثة حيث يمكن التحكم بدرجات الحرارة لكل مستودع وبما يتناسب مع طبيعة كل منتج ، وقد روعي في التصميم وجود أربع بوابات رئيسيه للمشروع وتوفير ممرات فسيحة لسلاسة و سهوله الحركة خلال العمليات التشغيلية ، كما يوفر المشروع مكتب لتسويق المنتجات لكل مستودع بما يمكن العملاء من متابعة أعمالهم وتسويق منتجاتهم أولا بأول.
ويهدف هذا المشروع إلى توفير بيئة صحية تتوائم مع متطلبات صحة البيئة لتخزين المنتجات الغذائية والزراعية واللحوم .
وقد بدأت إدارة السوق في الشركة تلقى طلبات الراغبين في الاستئجار من شركات ومؤسسات وأفراد.
ومن المتوقع أن ينعكس أثرها المالي على نتائج الربع الثالث للعام المالي 2012م.
إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 04/06/2011م عن توقيعها عقد مشروع إنشاء مستودعات التبريد والتجميد ,تود شركة الرياض للتعمير بأن توضح للمساهمين الكرام بأن مقاول شركة الرياض للتعمير أنجز ما نسبته 60% من تنفيذ مشروع مستودعات التبريد والتجميد في أرض الشركة الواقع في حي العزيزيه بمدينة الرياض .وبمساحة إجمالية 27,864.50م2، بالقرب من سوق التعمير لجملة الخضار والفاكهة. والمشروع احد مشاريع الشركة الخدمية حيث يحتوي على ستة وخمسين مستودعا للتبريد والتجميد وبمساحات مختلفة لكل مستودع تبريد (182م-170 م ) وقد صممت بأعلى المواصفات والمقاييس الحديثة حيث يمكن التحكم بدرجات الحرارة لكل مستودع وبما يتناسب مع طبيعة كل منتج ، وقد روعي في التصميم وجود أربع بوابات رئيسيه للمشروع وتوفير ممرات فسيحة لسلاسة و سهوله الحركة خلال العمليات التشغيلية ، كما يوفر المشروع مكتب لتسويق المنتجات لكل مستودع بما يمكن العملاء من متابعة أعمالهم وتسويق منتجاتهم أولا بأول. ويهدف هذا المشروع إلى توفير بيئة صحية تتوائم مع متطلبات صحة البيئة لتخزين المنتجات الغذائية والزراعية واللحوم . وقد بدأت إدارة السوق في الشركة تلقى طلبات الراغبين في الاستئجار من شركات ومؤسسات وأفراد. ومن المتوقع أن ينعكس أثرها المالي على نتائج الربع الثالث للعام المالي 2012م.