مركز التعميرللنقل العام

القوانين والتعليمات المتبعة لتسيير العمل لـ  العملاء ـ الناقلين ـ الزوار

  • العملاء ويقصد بهم أصحاب المحلات التجارية بالمركز والتعليمات الموجه لهم هي
    • خطاب موجه لمدير المركز بتحديد النشاط وصورة من السجل التجاري وصورة من الهوية
    •   لألتزام بنوع النشاط في المحل حسب العقد
    • خدمة زائري المركز بأجود أنواع البظائع وبأسعار مناسبة .
    • الألتزام بنظافة المحل التجاري وما أمامه
    • الألتزام بسداد الأيجارات في حينها .

  • الناقلين ويقصد بهم مسئولي ومندوبي ناقلي الرحلات الدولية والحج والعمرة بالمركز والتعليمات الموجهة لهم هي :
    • صورة من السجل التجاري وصورة من رخصة وزارة النقل وأصل الهوية .
    • المحافظة على البطاقة وإبرازها أثناء العمل بالمركز .
    • الالتزام بالتواجد داخل الكاونتر أثناء الرحلة .
    • الالتزام بالعقد التشغيل الموقع عليه من الناقل .
    • جدولة وترحيل الرحلة من مركز النقل العام
    • دفع رسوم إدارية في حال فقدان أو تلف البطاقة مبلغ (150) ريال .
    • في حال مخالفة أنظمة المركز يحق لإدارة المركز سحب البطاقة وإلغائها .
    • عدم التدخين داخل الكاونتر أو في الصالات.
    • عدم دخول صالة المغادرة بدون رحلة .
    • عدم الجدولة لناقل  آخر مستأجر أو غير مستأجر بدون موافقة مسبقة .
    • عدم تحميل ركاب من خارج  المركز بعد مغادرة المركز .
    • عدم إعاقة عمل منسقي العمليات الميداني.
    • الالتزام بشروط عقد تشغيل الكاونترات .
    • الالتزام بكامل أنظمة مركز النقل العام ولإدارة المركز الحق في سحب البطاقة لأي سبب تراه

  • الجمهور ويقصد بهم المودعين والزائرين للنقل العام والتعليمات الموجهة لهم هي :
    • عدم التدخين في صالات المركز .
    • عدم الدخول إلى صالات المغادرة دون وجود رحلة .
    • عدم الدخول إلى خلف العفش .
    • عدم الدخول إلى صالة القدوم .
    • عدم التصوير إلاّ بأذن إدارة المركز.
    • التوجه لقسم خدمات العملاء في حال الرغبة في عمل زيارة للمركز أو الاستفسار عن أي معلومة تخص النقل العام .